بعد الفوز على الجونة .. تحذيرات من ميدو وعبد العال للزمالك

20 يناير 2021 الساعة 4:50 مساء

مهاب ممدوح
 
 
حذر رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، جماهير الزمالك من المبالغة في الفرحة بتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على الجونة أمس بهدف دون رد في إطار منافسات المسابقة المحلية.
وقال رضا عبد العال في تصريحاته إن الزمالك كانت ازمته كل موسم المبالغة في فرحة تصدر الدوري والأهلي كان يتصدر مستغلا تلك الفرحة لذلك يجب التركيز حتى نهاية الدور الأول حتى يفوز الزمالك بكل مبارياته المقبلة والأهلي سوف يتعثر مع موسيماني ومن ثم يزيد الفارق ومع بداية الدور الثاني يبدأ العد التنازلي.
وأشار رضا عبد العال إلى أن أوباما كان رجل مباراة الزمالك والجونة مشددا على أنه يجب أن ينضم لمعسكر منتخب مصر المقبل تحت قيادة حسام البدري فهو افضل صانع ألعاب في مصر.ومن جهة أخرى حذر احمد حسام ميدو جماهير الزمالك ولاعبي الزمالك من الفرحة المبالغ فيها من تصدر الدوري وطالب الجمهور بعدم تصدير نغمة ان الدوري انتهى مشددا على أنه مازلنا في الأسابيع الأولى في الدوري ولازال الحديث مبكرا.
وشدد على أن الزمالك افضل فريق في مصر على المستوى الفني حاليا وباتشيكو يقود الفريق فنيا على المستوى الهجومي والدفاعي بطريقة مميزة للغاية وهذا يحسب له.
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة